الصفحة الرئيسية
صور
فيديو
صور عشوائية
تواصل معنا
طريقة عرض الصور:

هيا دي البنت الي بجد ..

مش مهم عنده شقه
ولا حتي عنده الصــــــــالون ^^

مش هتفرق معايا شبكه
ولا لون البنطــــــــــلون :\
......

أهـــم حــــاجه يحبني
وعمره ما يفكر يخــون :@

ما يكونش لابس سلسله :S
ولا حتي يكون عنده i phone

مش كل شويه مشكله
أنا نفسى فى واحد حنـــــون :')

يكون راجل ف كلمته
مش يقولي sorry وبردون O.o

ولما أقوله على كلمه
يسمعها كده ويقولى من العيون

ساعتها هوافق على طول عليه ونبعت ونجيب المأذون D: D: ♥ ♥

من أقوال طنط شجااااااع:
.
إذا كان النمل و السراسير ضدي :
.
.

.
.
.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
فأنا فوفو و ئبلت التحدي :)))
لك رجاااااااااال تؤبرني يافوفو....كفوووووووو بس ناولوني هالشحاطة لئلكن... يلعن أبو اللي ربط الحمار وفلتك >_<
ههههههههههههههههههه

ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃﻧﺎ ﺭﺡ ﺃﺳﻜﺮ النت ﻫﻸ .. ﻣﻀﻄﺮﻩ ^,^
ﻗﺎﻟﻬﺎ:تسكري ﻭﺗﺘﺮﻛﻨﻲ ﻟﺤﺎﻟﻲ !! ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻣﻌﻲ شوي ....

ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ : ﺇﺫﺍ ﺑﻴﺸﻮﻓﻨﻲ اخوي ﺑﻴﺨﺒﻂ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﻜﻴﺒﻮﺭﺩ
O_O : S :") <\3

ﻗﺎﻟﻬﺎ: ﺑﻠﻴﺰ ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻣﻌﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﺷﻮﻱ ":$
.
,
.
ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ:
ﻧﺘﺴﺎﺅﺧﺤﻬﻨﺎﺑﺒﺘﻠﺐﻛﺴﺴﻠﻌﻌﻌﻌﺴﻜﻠﻼﻳﺖﻔﺀﻗﻔﺆﻏﻌﺨﺤﺠﺰ
ههههههههههههههههههه

نغاشتي مصدر تعاستي ... شوفو الدليل !!!
.
.
.
.
... .
.
.
قلت لحبيبي : بحبك ♥ :$
قلي : وانا كمان ♥ :*
قلتله : كمان ولا جيتار ?xD

ومن يومها ما شوفته *'((

تبا للنغاشه " ضيعتني "

واحد عصبي
,
,
,
,,
,,,
,,,
بقول لمرته بدي احكيلك قصة غريبة صارت معي اليوم ما رح تصدقيها من كثر ماهي غريبة ورح تقولي عني كذاب بس انا مو كذاب انتي اللي كذابة انتي وعيلتك يا وقحة يللي ما بتستحي يا بنت الكلب روحي انتي طالق

بكره اوى العطسه اللى تيجى

.
.
.
.
.
.
.
وبعدين ترجع ف كلامها

نزل من السيارة بكل هدوء وفتح لها الباب... (فقالت) نعم هكذا خليك رومانسي ..(قال لها) انزلي انقلعي الباب بفتحش غير من برا

جاء ثلاثة رجال لخطبة فتاة
الأول: غني
الثاني: جميل
الثالث: فقير
فقال الرجل لابنته : الأول يزيدك غنى و أكثر
...... و الثاني يزيدك جمالا و أكثر,
و الثالث يزيدك فقرا و أكثر
فردت البنت و قالت: الغني سيتزوج باثنتان و أكثر,
و الجميل سيعجب بثلاث و اكثر,
و الفقير سأعيش معه العمر و أكثر
فسكت ابوها و دمعت عينيه .....
و سلخها بالصرماية و قلها :
خفي علينا يا جولييت
يا نور
يا سمر
يا لميس
يا فاطمة
و الله لألعن ابوكي على ابو ال ام بي سي!!

الشب العربي كرشه مترين قدام و بيتفرج على امو وهي بتابع مسلسل تركي !!
و بيحكيلهــا وهو بحك كرشه :
يمه بــدي وحده زي هاي وهي بتقوله : لااااااا .. بشوفلك أحسن منها
.
.
... .
.
.
.
.
.
.
حسبي الله عليك انت و أمك

بعد 50 سنه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الإبن بيسأل أبوه : بابا ازاي اتعرفت على ماما

يا إبني كنت حاطط بوست عالفيسبوك وأمك عملتلي لايك

وعلي رأي المثل .. اولها آد و أخرها ولاد :D

فكرة حلوة للكاسة

فكرة حلوة للكاسة

اطول فستان عروس

اطول فستان عروس

جائزة تقدير لصباح

جائزة تقدير لصباح

موقف للنساء فقط

موقف للنساء فقط

الحل للشمس

الحل للشمس

صعيدي سافر خمس سنوات

يععععععععععع

يععععععععععع

بليارد من الطين

بليارد من الطين

بدورو على تؤام روحهن

بدورو على تؤام روحهن