الصفحة الرئيسية
صور
فيديو
صور عشوائية
تواصل معنا
طريقة عرض الصور:

الشرطة الأمريكية تعتقل أب غاضب
بتهمة الإعتداء بسلاح خطير على إبنته
حيث قام برمي علبة بطاطس ماكدونالدز
على ابنته واعْتُقل بسببها ! o_O

شو بدي أحكي لأحكي ! :S
أحنا برمو علينا تلفونات!
و رموتات التلفزيونآت وصنآدل !
وملاعق وصحون

و علاقاات الملابس ! :D

و الحمدلله عايشين :)

واحد راكب بالسيارة مع مرتو وامو وحماتو

وقفهم الشرطي وسألو من اللي معاك؟

أشر على مرتو و قال: هذه حبيبة الروح

وأشر على امو قال: هذه روح الروح

وأشر على حماتو و قال: وهذه وين ما نروح بتروح

ههههههههههههههههههههههههههه

الحب الحقيقي ♥
.
.
.
.
.
.

هو أن تعطيها ريموت التلفزيون .. ومباراة الكلاسيكو شغالة !

وحدة دلووعة ! ,,, ابوها بشتغل لحام !
سئلوها ! شو بيشتغل ابوكي ؟!

.

.

.

.
...
.

قالت : بابــــــــي بيئشر غنم !

محشش سألوه ما عكس جملة ؛.. ( الاطفال في الظلام يفعلون اخطاء )
.
.
.
.
.
قال : (الاخطاء في الظلام تجلب الاطفال ) P:!

ﻣﺎ ﺯﺍﻟﺖ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﻪ ﻭﺁﺛﻘﺔ
ﻳﻮﻡ ﺗﺴﺄﻟﻬﺎ ﺷﻮ ﺑﺪﻙ ﺗﺼﻴﺮﻱ ﻟﻤﺎ ﺗﻜﺒﺮﻱ؟

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

ﺗﺠﺎﻭﺑﻚ ﻭﺑﺪﻭﻥ ﺗﺮﺩﺩ ......... ﺩﻛﺘﻮﺭﺓ
ﺍﻻﻳﺎﻡ ﺑﻴﻨﻨﺎ ﻳﺎ ﺍﻡ ﻛﺸﻪ xD !

نكته سودانية :
مسطول على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

... المسطول قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1

قال :
لالالا الجمهور مش دايماا صح و يلا نحذف إجابتين حذفولو
3 و 4 بقي 1-2

قالو المسطول : يلا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق: ألو
ازيك يا محمود , اخبارك شنو والصحة , عامل تمام !؟
الحمد لله وكيف الشغل ؟ ...) ,,,,,,,, ضاعت 30 ثانية

جورج قرداحي قالوا حتعمل شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المسطول قالو: لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول
المثل:

البركة في القليل ..

ﻭﺣﺪﻩ بتقول ﻟﺤﺒﻴﺒﻬﺎ :
ﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﻙ ﺑﺴﻔﻴﻨﻪ ﺑﻨﺺ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻭﻏﺮﻗﺖ
ﻭﻣﺎﻓﻲ ﺍﻻ ﻃﻮﻕ ﻧﺠﺎﺓ ﻭﺍﺣﺪ ﺷﻮ ﺭﺍﺡ تعمل حبيبي ؟

.
... .
.
.
.
.
.
.

^ ﻗﺎﻟﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺷﺘﺎﻗﻠﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ !!! ههههههههههه شو ندل

عزيزتي البنت
اذا كنت عالمة ذرة وعندك شهادة في تفكيك النواة وبراءة اختراع الانشطار الهيدروجيني وبنت جيرانكو سوت بسبوسة
امك بتقلك: يا ريتك مثلها!!!! :O :|

O_o
ﻣﺪﺭﺳﺔ ﺟﻐﺮﺍﻓﻴﺎ ﺳﺄﻟﺖ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ
ﻣﺎ ﻫﻮ ﺃﺩﻓﻰ ﺷﻬﺮ ﻓـ ﺍﻟﺴﻨﺔ؟
..
ﺻﺮﺧﻮﺍ ﺍﻟﻄﺎﻟﺒﺎﺕ !!!
...|
|
|
ﺷﻬﺮ ﺍﻟﻌﺴﻞ !!!
ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ ﻫﻬﻬﻪ
ﺟﻴﻞ ﻗﻠﻴﻞ ﺃﺩﺏ

خدع بصرية: المربعات متوازية

صلاة الجمعة

صلاة الجمعة

انا قررت انظف البيت

انا قررت انظف البيت

لما تطلع مصيف

لما تطلع مصيف

الطائرات في الهند :)

الطائرات في الهند :)

سلة شوكلاطة وفراولة

سلة شوكلاطة وفراولة

المرأة قبل بعد الزواج

المرأة  قبل بعد الزواج

وده بيستعملو ازاي؟

وده بيستعملو ازاي؟