الصفحة الرئيسية
صور
فيديو
صور عشوائية
تواصل معنا
طريقة عرض الصور:

عزيزتي الفتاه
.
.
.
.
.
.

.
.
إذا لم تستطيعي الزوآج بمن تحبين :((
.
.
.
.
.
.
.
.
أتوكلى على الله و لبسيه قضية تحرش xD


فاعل خير

تبا لك

ههههههههههههههه

الحب الذي لا ينتهي

محشش سأل اينشتاين :
ليش القرد اسرع من الحصان !!!
:
:
:
..
:
:
استغرب اينشتاين من هالسؤال !!! وحك راسه !!!!
وقال للمحشش : طيب انت بتعرف الجواب؟!!
قله المحشش اكيد بعرف

قله اينشتاين وايش هو الجواب ؟

قله المحشش لان القرد بعين امه غزال!!!!!!
ههههههههههههههههههههه

كرة القدم بالحارات العربية

|
|
|
|
|
|
|

1- مافي حكم

2- تنتهي المباره أذا تعبوا

3- النتيجه 20-30

4- ضربه الجزاء تحسب أذا حلف اللاعب

5- أنصح وااحد بكون الحارس

6- اذا زعل صاحب الطابة بياخد الطابة ويروح

7-اﻟﻔﺎول و اﻟﺒﻠﻨﺘﻲ ﯾﻨﺤﺴﺐ إذا اﻟﻜﻞ واﻓﻖ.

8-و في ﺣﺎرس اﺳﻤﻪ ﺣﺎرس ﻫﺠﻮم حسب الاتفاق.

9-ممكن لاعب يجي عغفلة وحامل جملة "يا لعيبة يا خريبة "..

10-مسموح بلاعب زائد في احد الفريقين في حال عدم تكافؤ الفريقين.

11-يسمح بتغيير الحارس في ضربة الجزاء.

12-ممنوع تشوط بوز برميات الجزاء.

13-اذا الكرة مرت من فوق الحجر (بديل العارضة) تتوقف اللعبة مدة دقيقتين للتشاور اذا تعتبر هدف و في أسوأ الأحوال تصبح ضربة جزاء !

الرجال 3 أنواع
.
الأوروبي ..

عنده زوجة واحدة

... ...و عنده صديقة واحدة
بس بيحب زوجته أكثر

الأميركي ..

عنده زوجة واحدة
و عنده صديقة واحدة
بس بيحب صديقته أكثر

العربي
عنده 4 زوجات
و عنده 4 صديقات
بس بيحب الخدامة

مرة واحد بيسأل صاحبه: مرتك من النوع النكد؟
حكاله:
.
.
..
.
.
..
.
.
.
.
ليش هو في نوع تاني...

محشش ﺍﺑﻮﻫ ﻗﺎله : ﺷﻮﻑ ولادك ﻣﺎ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻬﻢ بصلوا ﻭبصوموا ﻭ ﻣﺎسكين طريق السلامه والهدايه.. ﻭﺍﻧﺖ ﻋﻤﺮﻙ ﻛله مضيعه على تحشيشك وبلاويك !!! ....
ﺭﺩ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟمحشش : ﺷﻔﺖ ﺍﻟﻔﺮﻕ ﺑﻴﻦ ﺗﺮﺑﻴﺘي ﻭ ﺗﺮﺑﻴﺘك ؟؟!:)

ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ : ﺣﺒﻴﺒﻲ ﺃﻧﺎ ﺭﺡ ﺃﺳﻜﺮ النت ﻫﻸ .. ﻣﻀﻄﺮﻩ ^,^
ﻗﺎﻟﻬﺎ:تسكري ﻭﺗﺘﺮﻛﻨﻲ ﻟﺤﺎﻟﻲ !! ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻣﻌﻲ شوي ....

ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ : ﺇﺫﺍ ﺑﻴﺸﻮﻓﻨﻲ اخوي ﺑﻴﺨﺒﻂ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﻜﻴﺒﻮﺭﺩ
O_O : S :") <\3

ﻗﺎﻟﻬﺎ: ﺑﻠﻴﺰ ﺧﻠﻴﻜﻲ ﻣﻌﻲ ﻛﻤﺎﻥ ﺷﻮﻱ ":$
.
,
.
ﻗﺎﻟﺘﻠﻪ:
ﻧﺘﺴﺎﺅﺧﺤﻬﻨﺎﺑﺒﺘﻠﺐﻛﺴﺴﻠﻌﻌﻌﻌﺴﻜﻠﻼﻳﺖﻔﺀﻗﻔﺆﻏﻌﺨﺤﺠﺰ
ههههههههههههههههههه

محشش راح الدوام متأخر..وقعد على مكتبه مستعجل
دق تلفون بالغلط عشان يـطلب شاي :
.
.
ألو ..جيب واحد شاي للمكتب بسرعة لا أدعس ببطنك يا حيوان
............................ ......
قال : انتا عارف حالك مع مين بتحكي ؟
قال المحشش : مين ؟
.
قال : مدير الشركة يا حيوان/:)
.
قال المحشش : وأنت عارف حالك مع مين بتحكي ؟
قال : لا
.
قال المحشش : الحـــمد لله ،، يلا باي

بعد 50 سنه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الإبن بيسأل أبوه : بابا ازاي اتعرفت على ماما

يا إبني كنت حاطط بوست عالفيسبوك وأمك عملتلي لايك

وعلي رأي المثل .. اولها آد و أخرها ولاد :D

عآئتلي العزيزة ..

إذآ ابتسمت و آنآ مآسك آلتلفون ..
أو و أنا عـ الفيسبـوك ..

مش شرط أكون بحكي مع بنت ،

ترا والله حتى اصحابي كمان بحكو آشياء بتضحّك !

نفس الطعمة

نفس الطعمة

جيب المجوز يا عبود

جيب المجوز يا عبود

الكيلو ب 5 جنية

الكيلو ب 5 جنية

يا لهويييييييي

يا لهويييييييي

واشطححححح

واشطححححح

رومنسي ورهيب

رومنسي ورهيب

دباديب حياتي

دباديب حياتي

مرعب

مرعب

رومنسي

رومنسي