الصفحة الرئيسية
صور
فيديو
صور عشوائية
تواصل معنا
طريقة عرض الصور:

وحدة حامل

سمعت انو جوزها قاعد بخونها
راحت لعندو وهي بتبكي :

حبيبي ارجوك صارحني
.
.
.

هاد الولد اللي ببطني .... مين امه ؟؟؟؟!

أزنخ شعور بالعالم

\
/
\
/
\
/
\
/
\
/
\
/

تسمع تسجيل لصوتك بصيبك إحباط لمده شهر بعدها

اتشوف صورتك بلهوية بصيبك احباط طول العمر

شرطي مسك 3 محششين

قالوا : مشان الله اتركنا

قال : كل واحد بسألو سؤال واللي بجاوب بتركو بحالو
...
...
...

مسك الاول قالو : مين فاز بين ريال مدريد وبرشلونة

قال : ريال مدريد قالو : خلص روح

مسك الثاني قالو : بمعركة بدر مين انتصر الكفار والا المسلمين
قال: المسلمين قالو : خلص روح

مسك الثالث قالو : شو استنتجت من هالسؤالين

رد المحشش ريال مدريد والمسلمين عالنهائي

قال الشرطي : اطلع عالسياره يا اخو الهبله

محشش سألوه ما عكس جملة ؛.. ( الاطفال في الظلام يفعلون اخطاء )
.
.
.
.
.
قال : (الاخطاء في الظلام تجلب الاطفال ) P:!

محشش شاف شيخ في المستشفى قاله: أنشاء الله مافيك شي شيخنا? قال الشيخ :أبدا, بس جاي أحلل السكر. رد المحشش : ياشيخ السكر من زمان حلال ,حاول تحللنا الحشيش اذا مافيها غلبه شيخنا

أنا لا أحتاج إلى شخص يحبني و يهتم فيّي !
كل ما أحتاجه هو !
|
|
|
|
|
|
|
|
|

مليون دولار! مش اكثر
و أنا بهتم بـ حالي منيح ! D:

ويستمر التواضع....

قالت الزوجه لزوجها : ماذا اهدي صديقتي يوم زفافها ؟

اجابها : هل تحب العروس ان تكون هي الاجمل في ليلة زفافها؟!

فاجابت : طبعاً !
فرد الزوج : اذا لا تحضري ! لانك اجمل منها :)

فصدقت الهبله وقررت ان لا تحضر الزواج !
والاخ نجحت خطتو ووفر عحالو حق مكياج وفستان واكسسوارات وصندل وتسريحه وهديه وروحه ورجعه ههههههه

تباً للذكاء XD

بعد 50 سنه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الإبن بيسأل أبوه : بابا ازاي اتعرفت على ماما

يا إبني كنت حاطط بوست عالفيسبوك وأمك عملتلي لايك

وعلي رأي المثل .. اولها آد و أخرها ولاد :D

انتحار استاذ مادة العلوم بعد ان سال احد التلاميذ :
اعطيني تعليقك على صوره رقم ٣ صفحه ٤٠
فأجابه ; nice pic !!!
ههههههههههه

قانـون الرياضيات :.:.:.:...

إذا حسيت إنو المسأله سهله كثير .. إتأكد إنو طريقه الحل غلط !! xD

صفحات من الموقع

داعشي يعلم السباحة لدعدوشتو

داعشي يعلم السباحة لدعدوشتو

ردة فعل

ردة فعل

حمرة شفايف

حمرة شفايف

الفرق بيت تكلفة المشروع والمشروع

الفرق بيت تكلفة المشروع والمشروع

اذا تعلمت البرود, فقد اجتزت نصف مشاكل الحياة

محروم من طفولتو

محروم من طفولتو

رسم على الرمل

رسم على الرمل

الكلمة احيانا تكون اقوى من الرصاص

الكلمة احيانا تكون اقوى من الرصاص

داعش قرر اعدام جميع الأطباء

داعش قرر اعدام جميع الأطباء