الصفحة الرئيسية
صور
فيديو
صور عشوائية
تواصل معنا
طريقة عرض الصور:

شب فات ع حلاق و سأله : كم بدي وقت ليجي دوري !!

اطلع الحلاق عالزباين و قله ساعتين

راح الشاب و بعد يومين رجع و سأل الحلاق نفس السؤال

اطلع الحلاق و قله تلات ساعات ...

راح الشب ,, و بعد اسبوع رجع نفس الشاب و سأل الحلاق نفس السؤال

اتلفت الحلاق و قله ساعة ونص

راح الشب

فاطلع الحلاق على صاحبة و قله :

الحقلي هالشب و شفلي وين بيروح

شوي رجع صاحبو عالمحل فارط ضحك

سأله الحلاق ليش بتضحك و ين طلع بروح !!

قاله : ابن الحرام لقيتو عندك بالبيت هههههههههههههههه

بكل ثقة يسألوا ليش الجيل هذا طلع صايع :؛

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ما هو سندريلا كانت تسهر لعند الساعة 12

وفلة عايشة مع سبع شباب

وعدنان كل يوم علي البحر هو ولينا

وعبسي بضل سكرا

وطرزان كان يلف الغابة عريان

روبن هود كان حرامي سرسري

يلعن شكلك يا سبيستون ضيعتينا

ابدولازيز
.
أبدولازيز
.
أبدولازيز

....
ماتراساه
.
ياالله كومي
.
ماتراساه
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
|
-أندونيسيه بتصحي عبدالعزيز مشان يروح عالمدرسه :D
صدقوني رح ترجعوااا تقروها مرة تانية xD

عزيزي الشب الي بتحكي لحبيبتك
ﺍﻧﺎ ﻣﺴﺘﻌﺪ ﺍﺑﻴﻊ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻋﺸﺎﻧﻚ
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

ﺣﺒﻴﺐ ﻗﻠﺒﻲ ﺍﺳﻤﺤﻠﻲ ﺑﻜﻢ ﺳﺆﺍﻝ @:
ﺍﺣﻨﺎ ﻭﻳﻦ ﻧﺮﻭﺡ ؟؟ ﻭﺭﺍ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﻣﺜﻼً ؟
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺗﻌﺎﻝ ﻟﻬﻮﻥ ﻫﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻣﺴﺠﻠﻪ
ﺑﺈﺳﻢ ﺃﺑﻮﻙ ﺗﺒﻴﻌﻬﺎ ﻉ ﻛﻴﻔﻚ ؟ ** @:
ﻭ ﺗﻌﺎﻝ : ﺍﺫﺍ ﺑﺪﻙ ﺗﺒﻴﻊ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻛﻠﻬﺎ ؟ ﻣﻴﻦ
ﺍﻟﻠﻲ ﺭﺡ ﻳﺸﺘﺮﻱ ؟ ﻣﺨﻠﻮﻕ ﻓﻀﺎﺋﻲ ﻣﺜﻼً
ﻻ ﺍﻟﺸﻐﻠﻪ ﻣﺎ ﺿﻞ ﻓﻴﻬﺎ ﻣﺰﺡ @: !!
ﺃﻋﻄﻮﻧﻲ ﺣﻔﺎﻳﻪ لأحكيلك ال يبيع الدنيا ال !!! :

يخربيت اللي عاوز يزعلني..
ويخربيت اللي يحبني وهو من جواه عاوز يزعلني..
ويخربيت اللي يحبني وهو من جواه يحبني وواحد واقف جنبه عاوز يزعلني.. :-/

سألت الناموسه : ما الذي تريدينه مني ؟؟
دعيني وشأني !!...>_<
.
.
.
.
.
. فأجابتني : أعشق الدم المخلوط بالعسل !!!
.
.
.
.
.
.
.
تباً لها أحرجتني مقصوفة الرقبة..♥ هههههههههههههه

الشب العربي كرشه مترين قدام و بيتفرج على امو وهي بتابع مسلسل تركي !!
و بيحكيلهــا وهو بحك كرشه :
يمه بــدي وحده زي هاي وهي بتقوله : لااااااا .. بشوفلك أحسن منها
.
.
... .
.
.
.
.
.
.
حسبي الله عليك انت و أمك

ﺃﺳﺪ ﺑﺪﻭ ﻳﺘﺠﻮﺯ ،
ﻗﺎﻡ ﻋﻤﻞ ﻋﺮﺱ ﻭﻋﺰﻡ ﻛﻞ ﺍﺻﺤﺎﺑﻮ ﺍﻟلي ﺍﻟﻐﺎﺑﺔ.

ﺍﺟﻰ ﺍﻟﺨﺮﻭﻑ ﻋﻢ ﺑﺒﺎﺭﻛﻠﻮﺍ ﻭﻳﺒﻮﺳﻮ ﺑﻠﻬﻔﺔ

ﻓﻘﺎﻟﻮ ﺍﻷﺳﺪ : ﻋﻔﻮﺍ" ﺇﻧﺖ ﺑﺘﻌﺮﻓﻨﻲ ﺷﻲ ؟

ﺭﺩ ﺍﻟﺨﺮﻭﻑ: ﻭﻟﻮ ﺃﻧﺎ ﺻﺪﻳﻘﻚ ﻣﻦ ﻭﻧﺤﻨﺎ ﺻﻐﺎﺭ ، ﺃﻛﻠﻨﺎ
ﻭﺷﺮﺑﻨﺎ ﺳﻮﻯ، ﻭﻋﺸﻨﺎ ﺇﻳﺎﻡ ﺍﻟﻄﻔﻮﻟﺔ ﺳﻮﻯ !!

ﻓﻘﺎﻟﻮ ﺍﻷﺳﺪ : ﺑﺲ ﺃﻧﺎ ﻣﺎ ﺑﺘﺬﻛﺮ ﺇﻧﻮ ﻋﻨﺪﻱ ﺭﻓﻴﻖ ﺧﺮﻭﻑ!!

ﺻﺎﺭ ﻳﻀﺤﻚ ﺍﻟﺨﺮﻭﻑ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﻭﻗﺎﻟﻮ: ﻣﺎ ﺃﻧﺎ ﻛﻨﺖ
ﻣﻦ ﺯﻣﺎﻥ ﺃﺳﺪ ﻣﺘﻠﻚ ﺑﺲ ﺻﺎﺭﻟﻲ ﺳﻨﺔ ﻣﺘﺠﻮﺯ((=!!!

تلطيشة فيسبوكية :

لـــك يـــســـلــمــلي الــــفـــيس بـــــوك شــــو فـــــي بنــــات نــــيو لـــــوك .. البـــــنات للإضافة والشـــباب بــــلـــوك

بعد 50 سنه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الإبن بيسأل أبوه : بابا ازاي اتعرفت على ماما

يا إبني كنت حاطط بوست عالفيسبوك وأمك عملتلي لايك

وعلي رأي المثل .. اولها آد و أخرها ولاد :D

صفحات من الموقع

متى اصير حمار؟؟

متى اصير حمار؟؟

دفاتر جديدة

دفاتر جديدة

احسن مكان للقرأة

احسن مكان للقرأة

كانت ملكة جمال... ثم نزل المطر

كانت ملكة جمال... ثم نزل المطر

فكرة رائعة

فكرة رائعة

فش حدود للغباء

فش حدود للغباء

اذا هيك البنطلون... كيف الكلسون؟

اذا هيك البنطلون... كيف الكلسون؟

اول رجل بحياتك؟

اول رجل بحياتك؟

اضرار المشروبات

اضرار المشروبات

الزعل عند البنات... كشفنا الخطة!!

الزعل عند البنات... كشفنا الخطة!!